المصدر الأول لاخبار اليمن

مؤسسة موانئ البحر الأحمر تحيي فعالية استشهاد الرئيس الصماد

// الحديدة خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   أحيت مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية اليوم السبت الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد في مدينة الحديدة، غربي اليمن.   وفي الفعالية التي حضرها محافظ محافظة سقطرى هاشم السقطري، أكد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، أن الصماد حيا يعيش في قلوب الملايين من [...]

// الحديدة خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أحيت مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية اليوم السبت الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد في مدينة الحديدة، غربي اليمن.

 

وفي الفعالية التي حضرها محافظ محافظة سقطرى هاشم السقطري، أكد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، أن الصماد حيا يعيش في قلوب الملايين من اليمنيين.

 

وقال قحيم إن ” أبناء الوطن يفتخرون ويفاخرون، بمثل هولاء القادة العظماء، الذين بذلوا أرواحهم من أجل سيادة اليمن وأبناءه الذين يرفضون الوصاية والاحتلال لوطنهم تحت أي شعارات مزيفة وخادعة”.

 

مبينا أن الفعاليات والوقفات هي تخليد لذكرى العظماء لنستلهم من تاريخهم العبر والدروس التي سطروها بأقوالهم وأفعالهم الصادقة.

 

من جانبه استعرض نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر المهندس يحيى شرف الدين في كلمة له مناقب الرئيس الشهيد الصماد، الذي نذر روحه الطاهرة من أجل أمن واستقرار اليمن، وما تركه من بصمات تنموية مشرفة في فترة زمنية قياسية وبسيطة سيخلدها التاريخ.

 

لافتا إلى أن تنظيم الفعالية وفاء لقائد عظيم، وهب روحه فداء للوطن مقبلا غير مدبر.

 

في كلمة موظفي مؤسسة ميناء الحديدة، أوضح نائب مدير الجمارك محمد حمود عبدالملك، أن الحديدة كانت محط إهتمام الرئيس الشهيد الصماد، الذي كان يعتبر المؤسسة شريان يتغذى منه سائر أبناء الوطن في عموم المحافظات.

 

حضر الفعالية وكيل محافظة الحديدة الاستاذ عبدالجبار احمد ومدير قطاع البحر الأحمر العقيد زيد الوشلي وعدد من رؤساء ومدراء الادارات في المؤسسة.