المصدر الأول لاخبار اليمن

حجة تحيي فعالية الذكرى السنوية للشهيد الصماد

// حجة // وكالة الصحافة اليمنية //   أحيت السلطة المحلية في محافظة حجة اليوم فعالية الذكرى السنوية الأولى  للشهيد الرئيس صالح الصماد.   وأكد محافظ المحافظة هلال عبده الصوفي في كلمة له أن الشهيد الصماد، قبل أن يكون رئيسا فهو مواطنا يمنيا صالحا وصادقا ومجاهدا مخلصا تحلى بروح المسؤولية الوطنية.   وقال المحافظ الصوفي [...]

// حجة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أحيت السلطة المحلية في محافظة حجة اليوم فعالية الذكرى السنوية الأولى  للشهيد الرئيس صالح الصماد.

 

وأكد محافظ المحافظة هلال عبده الصوفي في كلمة له أن الشهيد الصماد، قبل أن يكون رئيسا فهو مواطنا يمنيا صالحا وصادقا ومجاهدا مخلصا تحلى بروح المسؤولية الوطنية.

 

وقال المحافظ الصوفي إن ” الصماد كان ولا يزال وسيبقى نموذجا راقيا للإنسان المؤمن مثالا للحركة، والنشاط والجد والاهتمام وشاهدا حيا على الرجل الواعي المثقف والسياسي المحنك والجندي المخلص لله وللقيادة والقدوة في ميدان النزاهة والوطنية”.

 

مبينا في الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة الدكتور عبدالملك جحاف ومحمد القاضي ومحمد القيسي، واعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية، أن الرئيس الصماد تحلى بالوعي والثقة المطلقة بالله وأستشعر مسئوليته الوطنية أمام الله والشعب اليمني، بذل ماله ونفسه في سبيل الله من أجل أمن استقرار اليمن بدون أي أهداف او مصالح شخصية.

 

من جهة ثانية استعرض مشرف المحافظة نايف أبوخرفشة حياة الرئيس الصماد، مشيرا إلى أن رهانات العدو الغاشم سقطت في كل الجبهات وتلاشت آماله وطموحاته التي أعتقد فيها انه وباغتيال الرئيس الصماد سيضعف من صمود اليمنيين ويوهن من قوتهم فأوجد بدلا عن الصماد مليون صماد.