المصدر الأول لاخبار اليمن

شرف لـ مدير مكتب غريفث: يجب أن يفهم الطرف الآخر روح اتفاق ستوكهولم

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية// التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم الأحد مدير مكتب المبعوث الأممي بصنعاء نيقولا ديفيز.   تناول اللقاء متابعة المساعي التي يبذلها المبعوث الأممي مارتن غريفيث، في ظل استمرار الطرف الأخر انتهاج سياسات استفزازية ممنهجة وذلك عبر اتخاذ إجراءات أحادية الجانب تزيد من معاناة المواطن مثل القرار رقم (75) لسنة 2018 [...]

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم الأحد مدير مكتب المبعوث الأممي بصنعاء نيقولا ديفيز.

 

تناول اللقاء متابعة المساعي التي يبذلها المبعوث الأممي مارتن غريفيث، في ظل استمرار الطرف الأخر انتهاج سياسات استفزازية ممنهجة وذلك عبر اتخاذ إجراءات أحادية الجانب تزيد من معاناة المواطن مثل القرار رقم (75) لسنة 2018 وتأخير منح تصاريح دخول المشتقات النفطية، بالإضافة إلى توجيهات السلطات في عدن بعدم تعامل المنافذ الجوية والبرية والبحرية مع وثائق السفر الصادرة عن المركز الرئيسي لمصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بصنعاء.

 

وأكد وزير الخارجية على أهمية أن يفهم الطرف الأخر الموالي للعدوان روح اتفاق ستوكهولم ويعمل على التخفيف من معاناة المواطن وتصحيح الإجراءات الخاطئة وبالأخص العمل على سرعة صرف مرتبات موظفي الدولة دون استثناء وإعادة فتح مطار صنعاء الدولي أمام حركة الملاحة المدنية والتجارية.

 

ولفت الوزير شرف إلى أن الشعب اليمني لن ينسى من يحاربه في معيشته وحركته ويضع العراقيل المختلفة أمامه وسيحاسبه في القريب العاجل.