المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يلتقي أعضاء مجلس النواب الجدد

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية// التقى عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي اليوم بحضور رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي وهيئة رئاسة مجلس النواب، الأعضاء الفائزين في انتخابات ملء المقاعد النيابية الشاغرة.   وفي اللقاء رحب عضو المجلس السياسي الأعلى بالأعضاء الجدد الذين يمثلون إضافة نوعية لمجلس النواب، منوها بنجاح هذه الانتخابات والعرس الديمقراطي. وقال" إذا [...]

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
التقى عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي اليوم بحضور رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي وهيئة رئاسة مجلس النواب، الأعضاء الفائزين في انتخابات ملء المقاعد النيابية الشاغرة.

 

وفي اللقاء رحب عضو المجلس السياسي الأعلى بالأعضاء الجدد الذين يمثلون إضافة نوعية لمجلس النواب، منوها بنجاح هذه الانتخابات والعرس الديمقراطي.

وقال” إذا كان هناك مباركة فهي لكم ولرئيس المجلس ولهيئة الرئاسة، ونحن سعداء بالأعضاء الجدد”.

 

وأشار إلى أن هذه الانتخابات كانت استحقاق سابق ومن حق مجلس النواب أن يدعو إلى هذه الانتخابات دون أي تدخل من أحد، منوها بالنجاح المميز لهذه الانتخابات رغم الظروف الراهنة والعدوان.

وأضاف ” نتمنى أن تكونوا عند مستوى المسئولية في الحفاظ على الوطن وأن يكون سقفكم واهتمامكم الأول والأخير هو الوطن “.

 

وأكد محمد علي الحوثي، أهمية أن تزال أي حزبية أو مناطقية أو جهوية في مجلس النواب وأن يكون هم الجميع الأول والأخير هو الحفاظ على الوطن.

ولفت إلى أن ما يعمله الآخرين هو نتيجة للصاعقة التي وجهت لهم بسبب إجراء هذه الانتخابات التي تعد حق ديمقراطي .. معبرا عن أمله في أن يكون الأعضاء الجدد على مستوى عال من المسؤولية .. مؤكدا الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم.

 

فيما أشار رئيس مجلس النواب إلى أن نتائج انتخابات المقاعد النيابة الشاغرة كانت ممتازة رغم الظروف التي يمر بها الوطن.. مؤكدا أن الجميع مع الوطن والعدوان يستهدف الجميع دون استثناء ولا يفرق بين أحد.

 

ولفت يحيى علي الراعي إلى أنهم عملوا على استنساخ برلمان جديد من أجل إعطاء شرعية للمعتدين على اليمن.. مشيرا إلى أن محاولة استنساخ البرلمان في سيئون هو بسبب إعلان إجراء هذه الانتخابات في الدوائر الشاغرة.

وقال” كلنا في جبهة واحدة والمعتدين يحاولون شراء الناس بالمال، لكن الحمدلله لا يمكنهم أن يشتروا الوطن مثلما لم يشتروكم ولا اشترونا”.

وأضاف” علينا أن نكون مع الوطن ونراعي المرابطين في الجبهات وأسرهم”.. حاثا الأعضاء الجدد على مراعاة ناخبيهم في الدوائر خاصة في هذه الظروف الصعبة.