المصدر الأول لاخبار اليمن

الهيئة العامة للزكاة تدشن أول مشاريعها الضخمة في اليمن و500 ألف أسرة على رأس المستفيدين

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم الأربعاء ، مشروع توزيع الزكاة على الفقراء والمساكين لعدد 500 ألف اسرة في مختلف محافظات الجمهورية تحت شعار ” الزكاة في مصارفها .. يد تحمي ويد تبني “ وقد تم تدشين المشروع بحضورعضوا المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحمد علي الحوثي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم الأربعاء ، مشروع توزيع الزكاة على الفقراء والمساكين لعدد 500 ألف اسرة في مختلف محافظات الجمهورية تحت شعار ” الزكاة في مصارفها .. يد تحمي ويد تبني “

وقد تم تدشين المشروع بحضورعضوا المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحمد علي الحوثي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ورئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل ومدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ونائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام هشول ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان وعدد من أعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى.

وأوضح مدير عام التوزيع والصرف في الهيئة العامة للزكاة محمود مقبل الشرفي في تصريح خاص لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروعها العملاق والاستراتيجي الكبير الذي يندرج تحت مشاريع عظيمة تستهدف من خلالها رفع المعاناة عن الفقراء والمساكين والمحتاجين في  البلاد المحاضر والمظلوم والمحارب.

وأكد أن المشروع يستهدف 500 ألف أسرة يمنية تحت خط الفقر أو مايسمى الأشد فقرا واحتياجا، مساهمة من الهيئة العامة للزكاة انطلاقاً من واجبها الشرعي والاخلاقي والوطني في هذه الظروف .

ولفت إلى ان أن الاعظم احتياجا اليوم هم الفقراء والمساكين الذين هم معوزين إلى لقمة العيش وإلى جزء بسيط من مقومات الحياة الكريمة .

واشار إلى أن مشاريع هيئة الزكاة العملاقة والكبيرة تأتي في ظل القيام بما اوجبه الله على القائمين عليها ومن اجل توجيه صرف الزكاة في مصارفها، وهو الذي انشأت من أجله الهيئة العامة للزكاة  .

………// يتبع

قد يعجبك ايضا