المصدر الأول لاخبار اليمن

الإفراج عن 32 من المرتزقة والمغرر بهم في محافظة ذمار

متابعات//وكالة الصحافة اليمنية//
أفرجت السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في محافظة ذمار عن اثنين وثلاثين من المغرر بهم والمرتزقة كانوا قد التحقوا بصفوف العدوان وتم القبض عليهم من قبل الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار.

 

وقد تمت عملية الافراج بحضور المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد ومحافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي ومدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي ورئيس نيابة ذمارالقاضي عبدالله البكاري.

 

حيث أكد اللواء إبراهيم المؤيد على تسامح قيادة الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وصدور قرار العفو العام من قبل المجلس السياسي الأعلى ودعا الجميع من الذين قد انخرطوا في صفوف العدوان بأن يعودوا الى صف الوطن وسيلقون كل الترحاب ولايخافون من الاشاعات التي يروجونها في صفوفهم بانه سينالهم التعذيب والاذلال وانما هي اجراءات امنية متعارف عليها وسيتم النظر في قضاياهم وفق قرار العفو العام ويستغلوا الفرصة والتنسيق مع الجهات المعنية والاتصال بالرقم المجاني الذي خصصته وزارة الدفاع 176 ولن يلقوا الا كل الاحترام.

 

بدوره أكد محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي بأن هذا العفو تم بتوجيهات قائد الثورة وتطبيقا لقرار العفو العام وتزامنا مع دخول شهر رمضان المبارك وعلى الجميع ان يستغل هذه الفرصة بعد ان تكشفت حقيقة العدوان والوجه البشع لجرائمهم ومجازرهم.

 

الى ذلك أكد مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي على أن هذه الدفعة الأولى التي تمت بالافراج عن اثنين وثلاثين من المغرر بهم الذين قد انتهت جميع اجرائتهم وسيتلوها دفعة ثانية ستكون في شهر رمضان المبارك ودعا كل المغرر بهم بالعودة الى صف الوطن وعدم المتاجرة بدماء اليمنيين وسيلقون كل الترحيب والاحترام.

 

ودعا رئيس نيابة ذمار القاضي عبدالله البكاري كل من تم الافراج عنهم ان يعودوا مواطنين صالحين نافعين لأبناء وطنهم بعد ان عرفوا حقيقة العدوان وتكشفت كل الأقنعة.

قد يعجبك ايضا