المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس لجنة الأسرى يعرض على حكومة هادي مبادرة هي الأكبر بشأن الأسرى

متابعات | وكالة الصحافة اليمنية // عرض رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى والمفقودين عضو وفد صنعاء المفاوض عبدالقادر المرتضى على الطرف الأخر مبادرة لأجراء عملية تبادل للأسرى بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم. وأكد المرتضي في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” استعداد اللجنة بأجراء عملية تبادل للأسرى مع الطرف الأخر يتم بموجبها [...]

متابعات | وكالة الصحافة اليمنية //

عرض رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى والمفقودين عضو وفد صنعاء المفاوض عبدالقادر المرتضى على الطرف الأخر مبادرة لأجراء عملية تبادل للأسرى بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وأكد المرتضي في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” استعداد اللجنة بأجراء عملية تبادل للأسرى مع الطرف الأخر يتم بموجبها الإفراج عن (1000) أسير من الجانبين كحد أدنى.

واشار إلى أن ملف الأسرى أنساني ولا يحتمل المناكفات والخلافات الجزئية ، لافتا إلى ما يعانيه الآلاف من الأسرى والسجناء من وطأة السجون وأن ورائهم ألاف من العائلات تنتظر بكل ألم وشوق عودة أبنائها.

وأوضح المرتضى أن تنفيذ عملية تبادل الأسرى تتطلب إرادة قوية وإحساس بروح المسؤولية تجاه معاناة الأسرى من الجميع , مؤكدا أن أي عملية تبادل لا تمثل خسارة لأحد بقدر ما تمثل خطوة إيجابية لبناء الثقة وإثبات لحسن النوايا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.