المصدر الأول لاخبار اليمن

“الإنقاذ” تدين العدوان الصهيوني على غزة وتحيي المقاومة

“الإنقاذ” تدين العدوان الصهيوني على غزة وتحيي المقاومة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

دانت حكومة الإنقاذ الوطني تصعيد الكيان الصهيوني قصفه على غزة ودعت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى وقف العدوان الصهيوني وجرائم حربه بحق الفلسطينيين وحيت المقاومة الفلسطينة وردها الصاروخي، مؤكدة أنه “حق مشروع كفلته كل الشرائع والقوانين الوضعية”.

 

جاء ذلك في بيان إدانة لناطق حكومة الإنقاذ وزير الإعلام ضيف الله الشامي، جدد فيه “تأكيد وقوف اليمن قيادةً وحكومةً وشعباً إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى نيل كامل حقوقه وإقامة دولته المستقلة على كامل أراضيه وعاصمتها القدس الشريف”.

 

وشدد الشامي على أن “القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية للشعب اليمني رغم ما يتعرض له من عدوان وحصائر جائر منذ أكثر من 4 أعوام” .. داعيا الشعوب العربية والإسلامية وقواها السياسية لمناصرة الشعب الفلسطيني إزاء جرائم حرب الكيان الغاصب.

 

في المقابل، حيا ناطق حكومة الإنقاذ حركات المقاومة الإسلامية “وردها على قصف وجرائم العدو الصهيوني وإرهابه بحق النساء والأطفال والشيوخ، كحق مشروع كفلته كل الشرائع والقوانين الوضعية”.

 

وقال الشامي: إن “الاحتلال الصهيوني ما كان له أن يتمادى في جرائمه لولا الدعم الكبير من الإدارة الأمريكية والأنظمة العميلة التي تحاول تصفية القضية الفلسطينية ضمن صفقة القرن”.

 

وأضاف: إن “ذعر إسرائيل جراء إطلاق سرايا القدس وفصائل المقاومة الفلسطينية بضعة صواريخ شاهد كبير على صوابية مسار الجهاد في سبيل الله وتحرير المقدسات الإسلامية”.

قد يعجبك ايضا