المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يؤكد تنامي خلافات دول التحالف ويتحدث عن الرواتب

الحوثي يؤكد تنامي خلافات دول التحالف ويتحدث عن الرواتب

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي عن تنامي الخلافات بين دول التحالف وفصائله أمام طول أمد الحرب من دون تحقيق أهدافها المعلنة بفعل صمود اليمنيين .. منوها بأن “كل الشعارات الزائفة سقطت أمام الوطن في مستنقع الارتزاق”، ومتحدثا عن رواتب موظفي الدولة.

 

وقال الحوثي في تغريدة له نشرها على منصة “تويتر” منتصف ليل الأربعاء إن “هناك خلافات كبيرة بين دول العدوان ومرتزقتهم”.

 

وتابع عضو المجلس السياسي محمد الحوثي قائلا: إن “تباين مواقفهم سيظهر أكثر كلما إزداد الصمود اليمني الرافض للعدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي وحلفائه في اليمن”.

 

الحوثي علق على ايضا على حديث التحالف وحكومة هادي عن رواتب موظفي الدولة. وقال: استغرب صنيع المرتزقة، يحاولون أن يجعلوا من الرواتب ورقة ضغط وكأنهم يدفعون الرواتب من خزائنهم المعمرة بمال الارتزاق!”.

 

وتابع عضو المجلس السياسي محمد الحوثي: قائلا: “الرواتب لا مساومة عليها عند من يهمه أمر الوطن وأبنائه، ومع كل تأخير يزداد السخط ضد العدوان ومرتزقته، وليست بطولة”.

 

وختم محمد الحوثي سلسلة تغريداتها فجر الخميس، قائلا: “الوطنية ليست شعار يحمل على ظهر دبابة الغازي بل موقف يرفض المحتل بالبذل والتضحية بالمال والدم كما يجسده الحفاة الشعث”.

 

يذكر أن تغريدات محمد الحوثي تأتي بعد يوم من تجديد دعوته البعثات الدبلوماسية إلى العودة العاصمة صنعاء، قائلا: “حان الوقت لعودتكم إلى مقار أعمالكم في العاصمة بدلا من التزاحم في سفارة واحدة” في إشارة لسفارة اليمن في الرياض.

 

واعتبر عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي في تغريدة له ليل منتصف ليل الاثنين أن “قرار نقل السفارات إلى عدن كان قرارا سياسيا خاطئا، وأن مبرر المخاطر الأمنية كان فقاعة لبدء مؤامرة العدوان”.