المصدر الأول لاخبار اليمن

ضبط 194 قضية جنائية في صنعاء

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية// بلغ عدد القضايا الجنائية التي ضبطها أمن محافظة صنعاء خلال إبريل المنصرم، 194قضية، ضبط على ذمتها 332 متهما، أحيلوا للإجراءات القانونية. وأوضحت إحصائية صادرة عن إدارة أمن محافظة صنعاء، أن الجرائم الجنائية بالمحافظة انخفضت خلال إبريل بنسبة 8 بالمائة مقارنة بالجرائم المرتكبة خلال مارس. وذكرت الإحصائية أن أمن ومباحث المحافظة تمكنا […]

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية//

بلغ عدد القضايا الجنائية التي ضبطها أمن محافظة صنعاء خلال إبريل المنصرم، 194قضية، ضبط على ذمتها 332 متهما، أحيلوا للإجراءات القانونية.

وأوضحت إحصائية صادرة عن إدارة أمن محافظة صنعاء، أن الجرائم الجنائية بالمحافظة انخفضت خلال إبريل بنسبة 8 بالمائة مقارنة بالجرائم المرتكبة خلال مارس.

وذكرت الإحصائية أن أمن ومباحث المحافظة تمكنا خلال نفس الفترة من ضبط 38 جريمة سرقة والقبض على 42 متهما بارتكابها، كما تم استعادة سيارة وخمس دراجات نارية سرقت في فترات سابقة واستعادة 15 لوحة أرقام سيارات مسروقة، مبلًغ عنها من إدارة المرور.

وبينت أن التحقيقات وإجراءات جمع الاستدلالات كشفت عن 11 قضية قتل عمدي مجهولة وتم ضبط 15 متهما على ذمتها.

وأشارت الإحصائية إلى أن رجال مكافحة المخدرات بالمحافظة ضبطوا خلال الشهر المنصرم 112 كجم من الحشيش المخدر، وكجم من مادة الكريستال المخدر وتم القبض على أربعة متهمين بترويج المخدرات.

ولفتت إلى أن رجال أمن صنعاء تمكنوا خلال إبريل من ضبط 18 متهما مطلوبا للأمن في عدد من المحافظات و11 مطلوبا للعدالة على ذمة قضايا جنائية، كان قد صدر بحقهم أوامر قبض قهرية من النيابة.

كما تمكن رجال أمن محافظة صنعاء من القبض على 43 عنصرا تابعا للعدوان، ما بين مجندين ومحشدين ومروجين للشائعات ثبت ارتباطهم بالعدوان السعودي الأمريكي وأحيلوا للإجراءات القانونية.

قد يعجبك ايضا