المصدر الأول لاخبار اليمن

اللجنة العليا لرعاية السجناء تستعد للاحتفاء باليوم الوطني للسجين

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تحت شعار "يد بيد لرعاية السجناء وإعادة دمجهم في المجتمع" تستعد اللجنة العليا لرعاية السجناء في العاصمة صنعاء  لعقد فعالية لاستعراض الجهود والخدمات الإنسانية التي قدمتها اللجنة للسجناء المعسرين في اليوم الوطني للسجين يوم الأثنين القادم .     وفي تصريح خاص "لوكالة الصحافة اليمنية" أكد المسؤول الإعلامي لمصلحة [...]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


تحت شعار “يد بيد لرعاية السجناء وإعادة دمجهم في المجتمع” تستعد اللجنة العليا لرعاية السجناء في العاصمة صنعاء  لعقد فعالية لاستعراض الجهود والخدمات الإنسانية التي قدمتها اللجنة للسجناء المعسرين في اليوم الوطني للسجين يوم الأثنين القادم .

 

 

وفي تصريح خاص “لوكالة الصحافة اليمنية” أكد المسؤول الإعلامي لمصلحة السجون إبراهيم مطرز أن مصلحة السجون عملت على تجهيز عددا من الفلاشات المرئية والبرشورات التوعية والريبورتاج التعريفية  التي تستعرض الخدمات والجهود التي يتلقاها السجناء، إلى جانب إحصاءات رسمية لأعداد السجناء المفرج عنهم خلال العامين الأخيرين في ظل العدوان على اليمن.

وأضاف مطرز ان هذه الذكرى السنوية الرابعة لـ يوم السجين اليمني تجسد يوماً لكل اليمنيين كون السجين والمعسر هو من أبناء الشعب وقد حثت الدولة على الاهتمام الكامل بالسجناء والمعسرين كواجب ديني وانساني.