المصدر الأول لاخبار اليمن

في جريمة جديدة للتحالف .. دبابة تستهدف محطة غاز غرب قعطبة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أفادت مصادر خاصة في محافظة الضالع اليوم الأحد, عن اقدام دبابة تابعة لقوات التحالف باستهداف محطة غاز لأحد المواطنين غرب مدينة قعطبة ولم تفد المصادر عن الأضرار والخسائر جراء الاستهداف. وتأتي هذه الجريمة في سياق الجرائم التي ترتكبها قوات ومقاتلات التحالف بحق المدنيين في قعطبة بمحافظة الضالع والتي كان [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أفادت مصادر خاصة في محافظة الضالع اليوم الأحد, عن اقدام دبابة تابعة لقوات التحالف باستهداف محطة غاز لأحد المواطنين غرب مدينة قعطبة ولم تفد المصادر عن الأضرار والخسائر جراء الاستهداف.

وتأتي هذه الجريمة في سياق الجرائم التي ترتكبها قوات ومقاتلات التحالف بحق المدنيين في قعطبة بمحافظة الضالع والتي كان آخرها ارتكاب جريمتين أمس السبت , الأولى جراء غارة لطيران التحالف على منازل المواطنين في شليل قعطبة والتي راح ضحيتها ثلاث قتلى وأكثر من 13 جريح.

أما الجريمة الثانية  نتجت عن تدمير منزل مواطن وسقوط قتلى وجرحى من المدنيين جراء قصف قوات التحالف منازل المواطنين في مدينة قعطبة.

وكان سكان محليون أفادوا أمس بأن الطيران الحربي للتحالف استهدف ناقلة لأحد التجار كانت محملة ببضائع خاصة بملابس العيد وكذا استهداف مبنى المؤسسة الاقتصادية وسط مدينه قعطبة المجاورة لمباني مزدحمة ومملؤة بالسكان.