المصدر الأول لاخبار اليمن

شركة النفط تُحيل ملفات محطات بيع الوقود المخالفة إلى النيابة

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//   أحالت شركة النفط اليمنية ملفات محطات الوقود المخالفة الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها. وأوضحت الشركة في بيان حصلت "وكالة الصحافة اليمنية" على نسخة منه ان هذه المحطات ارتكبت مخالفات كان لها دور رئيسي في ظهور ازمات تموينية في السوق المحلية نتيجة قيام اصحابها بالإغلاق في وجه المواطنين والتوقف [...]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

 

أحالت شركة النفط اليمنية ملفات محطات الوقود المخالفة الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.

وأوضحت الشركة في بيان حصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على نسخة منه ان هذه المحطات ارتكبت مخالفات كان لها دور رئيسي في ظهور ازمات تموينية في السوق المحلية نتيجة قيام اصحابها بالإغلاق في وجه المواطنين والتوقف عن العمل رغم وجود مواد بترولية داخل تلك المحطات وكان اخرها الأزمة المفتعلة يوم الاربعاء الموافق 1مايو 2019م وما اعقبها من ازمات.

وأشار البيان إلى ان احالة ملفات هذه المحطات الى النيابة يأتي في اطار الجهود المبذولة من قبل شركة النفط اليمنية في اعمال الاشراف والرقابة والمتابعة للمحطات البترولية والعملية التموينية في السوق المحلية وضبط أي مخالفات أو اختلالات بناء على التقارير المرفوعة من اللجان الميدانية ومحاضر الضبط المرفوعة من المختصين.

 

وبحسب البيان فإن محطات الوقود التي تم احالت ملفاتها إلى النيابة هي(محطة الوحدة الكائنة في شارع هايل, محطة العبور الكائنة في شارع الرقاص, محطة النصيري الكائنة في شارع المطار, ويجري حاليا استكمال الاجراءات القانونية لبقية المحطات المخالفة وسيتم الاعلان عنها لاحقا.

واهابت الشركة كافة المواطنين سرعة الابلاغ عن أي محطة ترتكب مخالفات سعرية أو سحب المواد في “دبات” أو براميل أو دينات أو غير ذلك بالاتصال على غرفةالعمليات المشتركة على الأرقام التالية 01836552\ 018366552
.