المصدر الأول لاخبار اليمن

تحرير مواقع جديدة وإعطاب 9 آليات ومدرعات لمسلحي التحالف في قعطبة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية // تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين، من السيطرة على مواقع جديدة في مديرية قعطبة بعد اشتباكات واسعة قُتل وأصيب فيها العشرات من مسلحي التحالف واعطاب مدرعات وآليات.   وأكدت مصادر عسكرية خاصة “لوكالة الصحافة اليمنية” ان قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تحرير مواقع عسكرية جديدة خلال عملية هجومية […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //


تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين، من السيطرة على مواقع جديدة في مديرية قعطبة بعد اشتباكات واسعة قُتل وأصيب فيها العشرات من مسلحي التحالف واعطاب مدرعات وآليات.

 

وأكدت مصادر عسكرية خاصة “لوكالة الصحافة اليمنية” ان قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تحرير مواقع عسكرية جديدة خلال عملية هجومية مباغته تم فيها تطهير مديرية قعطبة بمحافظة الضالع بعد قتل وإصابة العشرات بينهم قيادات كبيرة.

 

وأضافت المصادر ان العملية اسفرت عن تدمير 5 مدرعات ودبابة واحراق ثلاث آليات لمسلحي التحالف في ذات الجبهة خلال اشتباكات واسعة استمرت 48 ساعة.

 

وكانت قوات الجيش واللجان قد كسرت زحفا واسعا لمسلحي التحالف على مدينة قعطبة يوم امس الاحد، وقصفوا بصواريخ زلزال 1 معسكرا لهم، وأمنوا قرية الفاخر وموقع عدة في مديرية الأزارق.

 

قد يعجبك ايضا