المصدر الأول لاخبار اليمن

انتفاضة عسكرية ضد الاحتلال السعودي في المهرة

// المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //   أفادت مصادر محلية أن عدد من ضباط وجنود أمن محافظة المهرة نفذوا اعتصاما أمام مقر قوات الأمن الخاصة جراء تهمشيهم وعدم صرف مستحقاتهم من قبل التحالف منذ أشهر.   وذكرت المصادر أن اعتصام ضباط وجنود قوات الأمن المحلية جاء بعد تنفيذهم وقفة احتجاجية تطالب بصرف مستحقاتهم ووضع […]

// المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أفادت مصادر محلية أن عدد من ضباط وجنود أمن محافظة المهرة نفذوا اعتصاما أمام مقر قوات الأمن الخاصة جراء تهمشيهم وعدم صرف مستحقاتهم من قبل التحالف منذ أشهر.

 

وذكرت المصادر أن اعتصام ضباط وجنود قوات الأمن المحلية جاء بعد تنفيذهم وقفة احتجاجية تطالب بصرف مستحقاتهم ووضع حد للتهميش الاستخفاف بحقوقهم على حساب تقديم مليشيات لا تتبع الأجهزة الأمنية التابعة لحكومة هادي.

 

مبينة أن منع صرف مستحقات العسكريين الأمنيين من أبناء محافظة المهرة والمحرومين من أبسط حقوقهم يأتي بالتزامن مع تجنيد واستقدام مليشيات تابعة للاحتلال السعودي من خارج المحافظة، ودفع رواتب ومكافآت شهرية لهم.

 

وتشهد محافظة المهرة حالة سخط شعبي متصاعد رفضا للتعامل السيء من قبل الاحتلال السعودي وأدواته من العملاء في قيادة السلطة المحلية التي تسعى لنشر الفوضى في المحافظة، واحلال مليشيات يشرف عليها محافظ هادي “راجح باكريت” بدلا عن أجهزة الدولة الرسمية.

 

 

قد يعجبك ايضا