المصدر الأول لاخبار اليمن

مشاهد صادمة من مواقع التماس في حرض وميدي (صور)

مشاهد صادمة من مواقع التماس في حرض وميدي (صور)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

لا شيء عدا التدمير وتعميم الخراب وتهجير مئات الآلاف من المدنيين من منازلهم وتشريدهم في غياهب النزوح، ما أنجزته طائرات ومدفعية وصواريخ التحالف بقيادة السعودية والإمارات طوال 4 سنوات من الحرب المتواصلة.

 

ذلك ما أكدت عيانا زيارة تفقدية نفذها الثلاثاء محافظ حجة هلال عبده الصوفي تفقد فيها أحوال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع التماس الأمامية بجبهتي حرض وميدي.

مشاهد صور الزيارة أظهرت حجم الدمار الذي خلفته آلاف الغارات لطيران التحالف على المديريتين وكيف أحالتها إلى ركام من الخراب وهجرت سكانها المدنيين قسرا بعد تدمير منازلهم وممتلكاتهم.

 

لم تستثن غارات طيران التحالف مرفقا مدنيا عاما خدميا او اقتصاديا أو صحيا أو تعليميا من قصفها. وبالمثل مدفعية قوات التحالف ومسلحيه وصواريخهم كما لو كانت المهمة مسح المديريتين كليا.

 

المحافظ الصوفي نقل في الزيارة تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين في جبهتي حرض وميدي بمناسبة خواتم شهر رمضان المبارك. مشيدا بـ “معنوياتهم العالية واستبسالهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره”.

 

 

وأكد الصوفي أن “ما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان محل فخر واعتزاز كل مواطن” .. وقال: إن “الانتصار على العدوان أصبح قريبا جدا بعد انهيار معنويات العدو في مختلف الجبهات بفضل صمود وثبات المرابطين”.

 

أفراد الجيش واللجان في الجبهات الأمامية بمديريتي حرض وميدي الحدوديتين، من جانبهم أكدوا “الاستمرار في التصدي للعدو ومرتزقته والتنكيل بهم ردا على جرائمه بحق الشعب اليمني في كل مدينة وقرية”. وعبروا عن “الشكر لهذه الزيارة وتجسيدها اهتمام القيادة بالمرابطين وتلمس أحوالهم”.

قد يعجبك ايضا