المصدر الأول لاخبار اليمن

البورد العربي يحتفل بتخريج 80 مدربا ومدربة في ذمار

// ذمار خاص// محمد العلوي // وكالة الصحافة اليمنية //   أكد مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني في محافظة ذمار المهندس نجيب الحاشدي أن تدريب وتأهيل الشباب في مختلف التخصصات واستثمارهم له أهمية كبيرة في تحقيق التنمية المجتمعية.   وأشار الحاشدي في حفل تخرج عدد 80 مدربا ومدربه  TOT  معتمدين وفق منهجية البورد العربي […]

// ذمار خاص// محمد العلوي // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني في محافظة ذمار المهندس نجيب الحاشدي أن تدريب وتأهيل الشباب في مختلف التخصصات واستثمارهم له أهمية كبيرة في تحقيق التنمية المجتمعية.

 

وأشار الحاشدي في حفل تخرج عدد 80 مدربا ومدربه  TOT  معتمدين وفق منهجية البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية اليوم الخميس في المحافظة، إلى أهمية وجود خبرات تدريبية في شتى المجالات والتخصصات.

 

مشيدا بدور البورد العربي للتدريب في إعداد وتخريج المئات من المدربين في محافظة ذمار بشكل خاص، واليمن والساحة العربية بشكل عام.

 

فيما أكد البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية  الدكتور أحمد البدري رئيس البورد العربي للاستشارات والتدريب، على أهمية الشراكة بين المؤسسات الرسمية والأهلية ومنها البورد العربي في رفد ساحة التدريب بكوادر تدريبية متخصصة وعلى درجة عالية من التأهيل وفق منهجية البورد التي لاقت قبولا واسعا في كل الأقطار العربية.

 

وشدد البدري المدربين المتخرجين على ممارسة مهنة التدريب والارتقاء بها وفق قيم وأخلاق البورد العربي، ونقل خبراتهم والقيم التدريبية التي اكتسبوها لأبناء المجتمع.

 

من جانبه أشار المدرب وعضو البورد العربي محمد هلال القراضي  إلى أن البورد العربي للتدريب حقق نقلة نوعية في التنمية المحلية من خلال المنحة المجانية في تدريب ض1000 مدرب في اليمن خلال العامين 2016 ـ 2017م.

 

حضر فعالية الاحتفال مدير وحدة التعليم الفني والتقني في ذمار عبد الحليم موسى  ومدير عام البورد العربي الاستاذ ماهر البدري  وعدد من المدربين والمدربات في ذمار.

 

 

قد يعجبك ايضا