المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي سابق في حكومة “هادي” يحذر معياد من خطر التعرض للاغتيال

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// وجه محافظ تعز السابق أمين محمود المعين من طرف حكومة “هادي” ، رسالة تحذير لمحافظ بنك مركزي عدن  حافظ معياد، من امكانية تعرض الأخير لمحاولة اغتيال . وقال أمين في تغريدة على حسابه  في تويتر،انه تعرض لـ 3 محاولات اغتيال من طرف ميلشيا الإصلاح في محافظة تعز بسبب مطالبته لقيادات الإصلاح بتوريد اموال […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

وجه محافظ تعز السابق أمين محمود المعين من طرف حكومة “هادي” ، رسالة تحذير لمحافظ بنك مركزي عدن  حافظ معياد، من امكانية تعرض الأخير لمحاولة اغتيال .

وقال أمين في تغريدة على حسابه  في تويتر،انه تعرض لـ 3 محاولات اغتيال من طرف ميلشيا الإصلاح في محافظة تعز بسبب مطالبته لقيادات الإصلاح بتوريد اموال الدولة.

واضاف أمين قائلا :” إلى صديقي الأستاذ حافظ معياد، منعتهم من جباية الأموال في الأسواق والنقاط، وهي بعشرات الملايين فتعرضت لثلاث محاولات إغتيال وأنت الآن تحاول منعهم من جباية أموال الغاز والنفط وهي بمئآت المليارات، في إشارة لحزب التجمع اليمني للإصلاح الذي يسيطر واقعياً على محافظتي مأرب وتعز.

واختتم أمين رسالته بالقول” كن على حذر”.

وكان حافظ معياد، قد آثار ضجة كبيرة أمس الجمعة على منصات التواصل الإجتماعي بعد التلويح بالاستقالة، في حال لم تفي سلطات مأرب والمهرة لربط الإيرادات بالبنك عدن المركزي .

قد يعجبك ايضا