المصدر الأول لاخبار اليمن

لجنة مختصة تزور جبهات تعز وتؤكد “اقتراب النصر” (صور)

لجنة مختصة تزور جبهات تعز وتؤكد “اقتراب النصر” (صور)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكدت اللجنة الوزارية لتفقد المرابطين في جبهات مواجهة التحالف ومسلحيه، “اقتراب النصر” ونقلت للمرابطين من الجيش واللجان الشعبية في عدد من جبهات محافظة تعز تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي ورئيس الحكومة بعيد الفطر.

 

والتقى رئيس اللجنة وزير العدل القاضي أحمد عقبات ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة ووزير الدولة عبدالعزيز البكير ومعهم وكيل محافظة تعز منصور اللكومي، المرابطين في جبهات المحافظة.

 

زيارة رئيس اللجنة واعضاءها شملت المرابطين من الجيش واللجان الشعبية ورجال الأمن في جبهة كرش بمديرية القبيطة والنقاط الأمنية بين كرش والراهدة والدمنه حتى جولة القصر، وزارت مواقع الأمن المركزي وجولة القصر.

 

وعبر رئيس وأعضاء اللجنة خلال الزيارة عن “اعتزاز وتقدير الجميع لصمود المرابطين وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان دفاعاً عن الوطن واستقلاله وسيادته” .. لافتين إلى أن “النصر على قوى العدوان أصبح قريباً”.

 

من جهتهم عبر المرابطون من الجيش واللجان الشعبية عن تقديرهم لهذه الزيارات وقالوا أنها “تعطيهم مزيدا من العزم والإصرار على تلقين المعتدين الدروس القاسية” .. وحيوا “اهتمام قيادة الثورة والقيادة السياسية بأحوال المرابطين”.

 

قد يعجبك ايضا