المصدر الأول لاخبار اليمن

انتفاضة شعبية ضد  “الإمارات” في حضرموت

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// تبدو حضرموت قادمة على فصل جديد من المواجهة مع قوات الاحتلال الإماراتي، وهاهي على بُعد يوم واحد فقط من فعالية سياسية شعبية ضد الوجود الاحتلالي داخل أكبر المحافظات اليمنية. وتنطلق الخميس القادم أولى المسيرات المطالبة بطرد القوات الإماراتية من مطار الريان في محافظة حضرموت التي دعت إليهاالمكونات السياسية والمدنية في محافظة […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

تبدو حضرموت قادمة على فصل جديد من المواجهة مع قوات الاحتلال الإماراتي، وهاهي على بُعد يوم واحد فقط من فعالية سياسية شعبية ضد الوجود الاحتلالي داخل أكبر المحافظات اليمنية.

وتنطلق الخميس القادم أولى المسيرات المطالبة بطرد القوات الإماراتية من مطار الريان في محافظة حضرموت التي دعت إليهاالمكونات السياسية والمدنية في محافظة حضرموت أثناء اجتماعهم الموسع لمناقشة الأوضاع في المحافظة يوم أمس الاثنين.

ويرى أبناء حضرموت أن صمتهم على ممارسات الإمارات يبقي مطار الريان تحت السيطرة الإماراتية بشكل مستمر وأن التحرك الشعبي هو الحل الوحيد للضغط على الإمارات وطرد قواتها من المطار كما فعل أبناء المهرة الذين أجبروا القوات الإماراتية على الخروج من مطارهم ومنافذهم الحدودية.

وتحتل القوات الاماراتية مطار الريان منذ أربع سنوات وتتخذ منه قاعدة عسكرية ومعتقل وسجن لأبناءالمحافظة.

قد يعجبك ايضا