المصدر الأول لاخبار اليمن

مقاتلات التحالف تدمر مدرسة ومنزل مواطن في باقم صعدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // دمرت مقاتلات التحالف اليوم الخميس، مدرسة ومنزل أحد المدنيين بغارتين جويتين في مديرية باقم بمحافظة صعدة شمال اليمن. مصدر أمني بالمحافظة أفاد أن طيران التحالف شن غارتين جويتين على مناطق سكنية في منطقة القطينات بمديرية باقم اسفرتا عن تدمير مدرسة ومنزل مواطن واضرار في منازل المواطنين في المنطقة المستهدفة. [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

دمرت مقاتلات التحالف اليوم الخميس، مدرسة ومنزل أحد المدنيين بغارتين جويتين في مديرية باقم بمحافظة صعدة شمال اليمن.

مصدر أمني بالمحافظة أفاد أن طيران التحالف شن غارتين جويتين على مناطق سكنية في منطقة القطينات بمديرية باقم اسفرتا عن تدمير مدرسة ومنزل مواطن واضرار في منازل المواطنين في المنطقة المستهدفة.

ولم يشير المصدر عن سقوط ضحايا حتى لحظة كتابة الخبر.

وكان طيران التحالف قد صعد من غاراته الجوية على اليمن اليوم الخميس ، مستهدفا بست غارات معسكر القوات الخاصة في منطقة الصباحة بمديرية بني مطر ، وغارتين على جبل ذباب بمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء,

كما استهدف طيران التحالف بغارتين منطقة الصيانة بمديرية الثورة بأمانة العاصمة صنعاء ، وغارتين على معسكر مدرسة الشرطة بمدينة ذمار ، وغارة ايضا على مدينة المطمة بمحافظة الجوف خلفت في مجملها اضرار في المنازل والممتلكات العامة والخاصة .

وكانت مقاتلات التحالف قد استهدفت أمس الأربعاء , بأربع غارات منطق متفرقة آهلة بالسكان في مديريتي باقم وسحار بمحافظة صعدة شمال اليمن ، فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلفت اضرار في المنازل والممتلكات.