المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير التربية والتعليم وأمين العاصمة يدشنان امتحانات الشهادة العامة الأساسية

خاص:صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية//

دشن وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي ومعه أمين العاصمة حمود عباد امتحانات الشهادة العامة
الاساسية للعام 2018\2019م.

وخلال التدشين الذي أقيم في مدرسة أروى في امانة العاصمة أشاد وزير التربية والتعليم بجهود القائمين على الامتحانات و بمستوى الانضباط داخل القاعات.
وشكر الحوثي المعلمين والاداريين على صمودهم وعلى كفاحهم طوال الفترة الماضية رغم الظروف التي يمروا بها و انقطاع المرتبات إلا انهم ظلوا صامدين كما قدم شكره للشعب المتعاون مع التعليم والذي كان له الدور الكبير في انجاح العملية التعليمية.

بدوره أشاد أمين العاصمة حمود عباد بجهود القائمين على الامتحانات في كافة المراكز الامتحانية..مؤكداًان هذا التدشين هو تتويجاً للجهود المبذولة خلال العام الدراسي الماضي.

 

وثمن عباد جهود المعلمين الذي ظلوا صامدين في عملهم برغم ظروفهم الصعبة وبجهودهم الجبارة استمرت العملية التعليمية التي راهن العدوان على ايقافها.

من جانبه اعتبر عبدالله النعمي وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم تدشين الامتحانات انتصاراً يوازي
انتصار رجال الرجال في الجبهات .. مؤكداً ان العدوان حرص من خلال عدوانه إلى شل العملية التعليمية.

وأشاد النعمي بجهود الجنود المجهولين في الميدان وهم المعلمون الذين لولاهم لما استمرت العملية التعليمية
لأكثر من أربعة أعوام بدون رواتب و اليوم نجني قطاف هذا الثبات والصبر والتضحية و العطاء..وموجهاً التحية لكل معلم ولكل كادر تربوي ثابر وصبر في الميدان خلال الفترة الماضية.

هذا وتقدم لامتحانات الشهادة الاساسية ٢٧١ ألف و١٦٠ طالباً وطالبة، فيما ستبدأ غداً الأحد اختبارات الثانوية بقسميها العلمي والأدبي والتي يتقدم لها ٢٠٣ آلاف و٨٧ طالباً وطالبة.

قد يعجبك ايضا