المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش يفشل هجومين بالمدرعات والآليات لقوى التحالف في حيس

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أفشلت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت, هجومين لقوى التحالف المأجورين سعوديا وإماراتيا في الحديدة واجبارهم على التراجع . مصدر عسكري أكد فشل قوى التحالف في احراز اي تقدم شمال غرب حيس بمحافظة الحديدة إثر تصدي قوات الجيش واللجان الشعبية لهجومين لهم بعدد من المدرعات والآليات العسكرية واجبارهم على […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أفشلت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت, هجومين لقوى التحالف المأجورين سعوديا وإماراتيا في الحديدة واجبارهم على التراجع .

مصدر عسكري أكد فشل قوى التحالف في احراز اي تقدم شمال غرب حيس بمحافظة الحديدة إثر تصدي قوات الجيش واللجان الشعبية لهجومين لهم بعدد من المدرعات والآليات العسكرية واجبارهم على التراجع .

ويأتي هذا الخرق لاتفاق السويد من قبل قوى التحالف بعد يوم من تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من صد زحف لقوى التحالف شمال حيس موقعين بهم خسائر وفرار من تبقى منهم.

مصدر أمني بالمحافظة أكد أن قوى التحالف استهدفوا المدنيين بالأسلحة الرشاشة جنوب شرق مثلث مقبنة بمديرية حيس بشكل مكثف وقصفوا بالمدفعية والمعدلات وقذائف الهاون باتجاه سيتي ماكس وفندق الواحة ومحل سابحة ومحل الشيخ مخلفين خسائر في المنازل والممتلكات.

قد يعجبك ايضا