المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الأمة يشيد بتعيين “باعلوي” مندوبة لليمن في الأمم المتحدة

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// رحب محمد أحمد مفتاح رئيس اللجنة التحضيرية لحزب الأمة بقرار تعيين الناشطة الحقوقية أم كلثوم باعلوي مندوبة للجمهورية اليمنية في الأمم المتحدة. وقال مفتاح :” قرار تعيين الناشطة الحقوقية والاستاذة القديرة أم كلثوم باعلوي مندوبة للجمهورية اليمنية بالأمم المتحدة، قرار موفق ورائع ومهم وقد تأخر كثيراً”. وأكد مفتاح اليوم في صفحته […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

رحب محمد أحمد مفتاح رئيس اللجنة التحضيرية لحزب الأمة بقرار تعيين الناشطة الحقوقية أم كلثوم باعلوي مندوبة للجمهورية اليمنية في الأمم المتحدة.

وقال مفتاح :” قرار تعيين الناشطة الحقوقية والاستاذة القديرة أم كلثوم باعلوي مندوبة للجمهورية اليمنية
بالأمم المتحدة، قرار موفق ورائع ومهم وقد تأخر كثيراً”.
وأكد مفتاح اليوم في صفحته على فيس بوك أن باعلوي ستواجه صعوبات جمة وكبيرة أولها تكالب دول تحالف العدوان على اليمن لمنعها من أداء واجبها وممارسة مهامها بذريعة أن ممثل مايسمى بالشرعية هو الممثل الوحيد لليمن”.
وأضاف:” أثق تمام الثقة بأن باعلوي ستنتصر في معركتها السياسية والحقوقية ضد قتلة الشعب اليمني ومرتزقتهم بصبرها وثباتها وقوة حجتها وحملها لرسالة الشعب اليمني المظلوم”.

ودعا مفتاح من وصفها بقيادة الدبلوماسية الوطنية اليمنية الوقوف بكل ثقلها مع مندوبة الشعب اليمني
وإحاطتها بطاقم مؤهل من المساعدين والمستشارين لمتابعة ودراسة كل ما يتعلق باليمن وتقرير المواقف المناسبة أولاً بأول.

هذا وأصدر مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم القرار الجمهوري رقم (52) لسنة 2019م بتعيين أم كلثوم علي عمر باعلوي مندوبا دائما للجمهورية اليمنية لدى منظمة الأمم المتحدة في نيويورك.

قد يعجبك ايضا