المصدر الأول لاخبار اليمن

طلاب كلية الهندسة في عدن ومعاناة فساد العمادة

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية   أدان طلاب في كلية الهندسة بجامعة عدن، السبت، الفساد المستشري وانعدام أبسط الأساسيات في الكلية الأكبر في المحافظة.   وقال شاهد من وكالة الصحافة اليمنية إن الطلاب يشكون استهتار العمادة في ظل أجواء الصيف والارتفاع الشديد في درجات الحرارة، متسائلين عن تجاهل العمادة توفير ميزانية بسيطة للكهرباء لتشغيل المراوح للتخفيف […]

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية

 

أدان طلاب في كلية الهندسة بجامعة عدن، السبت، الفساد المستشري وانعدام أبسط الأساسيات في الكلية الأكبر في المحافظة.

 

وقال شاهد من وكالة الصحافة اليمنية إن الطلاب يشكون استهتار العمادة في ظل أجواء الصيف والارتفاع الشديد في درجات الحرارة، متسائلين عن تجاهل العمادة توفير ميزانية بسيطة للكهرباء لتشغيل المراوح للتخفيف من معاناة الطلاب أثناء المحاضرات.

 

وإلى جانب انقطاع التيار الكهربائي فإن معظم المكيفات الهوائية في الكلية غير صالحة فيما لا تلقي العمادة أي اهتمام لمعاناة الطلاب الذين يتساءلون “أين تذهب ميزانية الكلية التي تدخل خزينتها 60 مليون ريال من رسون طلاب التحضيري من خلاف رسوم النظام الموازي”.

 

وتعتبر الخدمات في كلية الهندسة بعدن رديئة جدا في الوقت الذي تسيطر على المحافظة قوات التحالف وتنصب ميليشياتها في كل المرافق الحكومية وهو ما يسهم في عرقلة الطلاب وتأخيرهم واستفزازهم.

قد يعجبك ايضا