المصدر الأول لاخبار اليمن

ارتفاع مخيف لعمليات الاغتيال وتوقعات بمواجهات عنيفة بين قوى التحالف في حضرموت

تقرير خاص / وكالة الصحافة اليمنية //       أقدم مسلحون مجهولون مساء اليوم الأحد على اغتيال أحد المواطنين في مدينة القطن محافظة حضرموت. وأفادت مصادر محلية، أن المواطن الذي تم اغتياله اليوم، يعد حالة الاغتيال الثامنة، التي تحدث في محافظة حضرموت منذ أقل من ستة ايام، دون أن يتم اعتقال أو ملاحقة من […]

تقرير خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

أقدم مسلحون مجهولون مساء اليوم الأحد على اغتيال أحد المواطنين في مدينة القطن محافظة حضرموت.

وأفادت مصادر محلية، أن المواطن الذي تم اغتياله اليوم، يعد حالة الاغتيال الثامنة، التي تحدث في محافظة حضرموت منذ أقل من ستة ايام، دون أن يتم اعتقال أو ملاحقة من ينفذون عمليات الاغتيال.

وقالت مصادر خاصة لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن ارتفاع عمليات الاغتيال في حضرموت، يأتي على خلفية التوتر المتصاعد بين المليشيات التابعة للاحتلال، والتي رجحت المصادر أن تكون محافظة حضرموت ساحتها القادمة، بعد محافظة شبوة، التي كانت مسرحاً لمواجهات دامية دارت بين حزب الاصلاح والسعوديين من جهة، والمليشيات التابعة للاحتلال الاماراتي من جهة ثانية.

وذكرت المصادر أن ارتفاع وتيرة الاغتيالات في حضرموت، قد يكون مقدمة لمواجهات عنيفة ستشهدها المحافظة خلال الايام القادمة، وقد بدأت بوادرها بالضهور من خلال تحشيد الطرفين لقواتهما في حضرموت استعداداً للمواجهة.

قد يعجبك ايضا