المصدر الأول لاخبار اليمن

محلي الحديدة: تخاذل الأمم المتحدة جعلها هدفا للتحالف

محلي الحديدة: تخاذل الأمم المتحدة جعلها هدفا للتحالف

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أرجعت السلطة المحلية لمحافظة الحديدة، قصف التحالف بقيادة السعودية والإمارات أحد مقرات بعثة الأمم المتحدة في المحافظة، إلى تساهل مواقف هيئة الأمم المتحدة مع انتهاكات التحالف المستمرة وجرائم حربه في اليمن.

 

وقال المجلس المحلي لمحافظة الحديدة في بيان إدانته قصف التحالف ومسلحيه مبنى مكتب الأمم المتحدة في منطقة الربطة بمديرية الحوك اليوم السبت، إن “تمادي تحالف العدوان في انتهاكاته وخروقاته وصل لاستهداف الأمم المتحدة”.

 

السلطة المحلية للحديدة، استنكرت في بيانها “إصرار قوى العدوان في استهداف الأحياء السكنية المزدحمة بالسكان وتمادي انتهاكاتها إلى استهداف المنشآت الدولية وتحديدا المنظمة الأممية التي تعنى بأمن وسلامة الجميع”.

 

وقالت: “إن هذا الاستهداف لم يكن ليحدث لولا مواقف الأمم المتحدة من انتهاكات العدوان المستمرة منذ أكثر من أربع سنوات”. مضيفا: إن ذلك رسالة قوية وواضحة من دول العدوان بعدمية دور الأمم المتحدة في القيام بدورها”.

 

واختتمت السلطة المحلية لمحافظة الحديدة بيانها بدعوة “المجتمع الدولي إلى استنكار وإدانة هذه الجرائم التي لم تستثن منها حتى الأمم المتحدة، التي طالما وقفت ضد الشعب اليمني إلى جانب قوى تحالف العدوان”.

يذكر أن مبنى تابعا لبعثة الأمم المتحدة في منطقة الربصة بمديرية الحوك في محافظة الحديدة تعرض اليوم السبت لقصف من مدفعية قوات التحالف ومسلحيه، ألحق أضرارا مادية في المبنى من دون سقوط خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا