المصدر الأول لاخبار اليمن

انكسار تقدم واسع لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // كسر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الإثنين , تقدم واسع لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جيزان موقعين بهم خسائر كبيرة في الأروح والعتاد. مصدر عسكري أكد سقوط العشرات في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح وخسائر مادية بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال كسر زحف واسع قبالة […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

كسر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الإثنين , تقدم واسع لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جيزان موقعين بهم خسائر كبيرة في الأروح والعتاد.

مصدر عسكري أكد سقوط العشرات في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح وخسائر مادية بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال كسر زحف واسع قبالة جبل قيس.

ولفت المصدر إلى فشل مرتزقة السعودية في تحقيق أي تقدم على الأرض خلال الزحف الواسع الذي اتخذ ثلاثة مسارات على مدى أكثر من 10 ساعات أمام تصدي قوات الجيش واللجان الشعبية لهم .

وكان سلاح الجو المسير قد نفذ أمس الأول , عملية واسعة على مطار جيزان بطائرات طراز ” قاصف 2K” استهدفت مرابض الطائرات الحربية واهداف عسكرية أخرى بحسب تصريح لمتحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع, بالتزامن مع عملية مشتركة للطيران المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات للمرتزقة شرق الدود سقط على اثرها أعداد كبيرة في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا