المصدر الأول لاخبار اليمن

عبد السلام يشيد بـ “تطور نوعي” في مواجهة التحالف

عبد السلام يشيد بـ “تطور نوعي” في مواجهة التحالف

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أشاد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام، بـ “التطور النوعي في أداء القوات المسلحة والتقدم الملحوظ في خضم المنازلة التاريخية” مع التحالف، في تعليقه على ما كشفه المؤتمر الصحافي الذي عقده متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، اليوم في العاصمة صنعاء. من مجريات المعركة مع التحالف، الذي وصفه بأنه “عدو لا يفهم غير لغة الردع والرد”.

 

وقال عبد السلام في تغريدة له على منصة “تويتر” مساء اليوم الثلاثاء: إن “‏ما كشفه اليوم ناطق القوات المسلحة في مؤتمره الصحفي من تقرير مفصل ومعلومات دقيقة عن سير المعركة مع العدو مسنودة بالمعلومات الموثقة والاستطلاعية من عمق العدو، تطور نوعي في أداء القوات المسلحة وتقدم ملحوظ في خضم المنازلة التاريخية مع المعتدي الغاشم الذي لا يفهم غير لغة الردع والرد”.

 

واستعرض متحدث القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع اليوم الثلاثاء، معلومات مفصلة بالأرقام والصور ومقاطع الفيديو، عن مستجدات ومجريات المعارك في مواجهة التحالف الذي تقوده السعودية والإمارات، بدعم أمريكي وبريطاني مباشر، خلال شهري مايو ويونيو الماضيين. كاشفاً عن دخول منظومة صاروخية جديدة الخدمة، سيتم الإعلان عنها وغيرها من الأسلحة الجديدة خلال افتتاح معرض الشهيد الرئيس صالح الصماد للصناعات العسكرية اليمنية.

قد يعجبك ايضا