المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يسقط طائرة للتحالف في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أعلن الجيش اليمني اليوم الأربعاء , عن اسقاط طائرة تجسس تابعة لقوات للتحالف في جبهة جيزان الحدودية. مصدر عسكري أكد أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة تجسسية تابعة للتحالف أثناء قيامها بأعمال عدائية بسلاح مناسب شرق الدود بجيزان. وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية استهدفت ايضا تجمعات [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن الجيش اليمني اليوم الأربعاء , عن اسقاط طائرة تجسس تابعة لقوات للتحالف في جبهة جيزان الحدودية.

مصدر عسكري أكد أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة تجسسية تابعة للتحالف أثناء قيامها بأعمال عدائية بسلاح مناسب شرق الدود بجيزان.

وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية استهدفت ايضا تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شرق الدود محققة اصابات مباشرة وخسائر بشرية ومادية.

وكان متحدث القوات المسلحة اليمنية قد كشف أمس الثلاثاء في مؤتمر صحفي عن تمكن الدفاعات الجوية خلال شهري مايو ويونيو الماضيين من إسقاط تسع طائرات تجسسية واستطلاعية بينها طائرات حديثة ومقاتلة أبرزها طائرة إم كيو 9.

وتمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس الأول من كسر زحف واسع لقوات التحالف المأجورة سعوديا قبالة جبل قيس موقعة بهم عشرات القتلى والجرحى دون تحقيق اي تقدم رغم استمرار الزحف الذي اتخذ ثلاثة مسارات لأكثر من 10 ساعات .

قد يعجبك ايضا