المصدر الأول لاخبار اليمن

حصيلة بالأرقام لعمليات الجيش اليمني وخسائر السعودية في محور عسير خلال شهر

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//  كشف مصدر عسكري في محور عسير عن حصيلة العمليات العسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية  وخسائر قوات التحالف المأجورة سعوديا خلال شهر يونيو المنصرم. وأوضح المصدر في بيان له اليوم الخميس حصلت “وكالة الصحافة اليمنية ” على نسخة منه , أن قوات الجيش والجلان الشعبية نفذت 12 عملية عسكرية هجومية على مواقع […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 كشف مصدر عسكري في محور عسير عن حصيلة العمليات العسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية  وخسائر قوات التحالف المأجورة سعوديا خلال شهر يونيو المنصرم.

وأوضح المصدر في بيان له اليوم الخميس حصلت “وكالة الصحافة اليمنية ” على نسخة منه , أن قوات الجيش والجلان الشعبية نفذت 12 عملية عسكرية هجومية على مواقع سعودية والتي ألحقت بمرتزقة الجيش السعودي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري.

 المصدر العسكري أفاد أن الجيش واللجان الشعبية، تمكنوا خلال الفترة نفسها، من التصدي وكسر 27 زحف وتقدم لقوات التحالف على مواقع للجيش في عسير اغلبها كانت مسنودة بالطيران الحربي والأباتشي والتجسسي دون تحقيق اي تقدم سوى الهزائم والخسائر البشرية والمادية.

وعن خسائر السعودية أكد المصدر العسكري تدمير الجيش اليمني واللجان الشعبية لـ 5 جرافات وعربة بي إم بي و 6 مدرعات وآلية عسكرية تحمل معدل عيار عيار 14.5 وآخرى تحمل معدل عيار 23.

وفيما يخص عمليات وحدة قناصة الجيش واللجان الشعبية لفت المصدر إلى أنها نفذت 119 عملية قنص اسفرت عن سقوط 119 جندي للتحالف المأجورين بينهم سعوديين وسودانيين بين قتيل وجريح.

قد يعجبك ايضا