المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش ينفذ عمليات نوعية وسلاح الجو المسير يواصل تحليقه المرعب

صنعاء - خاص //وكالة الصحافة اليمنية // نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية واسعة على مواقع وتجمعات مسلحي التحالف في مختلف الجبهات وداخل العمق السعودي خلال الـ 24 ساعة الماضية. وقال مصدر عسكري في تصريح لـ"وكالة الصحافة اليمنية" إن سلاح الجو المسير والقوتين الصاروخية والمدفعية في الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليات نوعية على مطاري جيزان [...]

صنعاء – خاص //وكالة الصحافة اليمنية //

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية واسعة على مواقع وتجمعات مسلحي التحالف في مختلف الجبهات وداخل العمق السعودي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ”وكالة الصحافة اليمنية” إن سلاح الجو المسير والقوتين الصاروخية والمدفعية في الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليات نوعية على مطاري جيزان وأبها وتجمعات مسلحي التحالف في عدد من جبهات الدفاع عن الوطن ما أدى إلى خسائر في صفوفهم وآلياتهم.

وأضاف المصدر أن الطيران المسير استهدف منظومة الباتريوت التابعة للغزاة في مأرب ما أدى إلى خروجها عن الخدمة فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعا كبيراً لمسلحي التحالف بصاروخ بدر1-p، ما أسفر عن مقتل عدد من قادة العدو وإصابة العشرات.

 

وذكر المصدر أن العمليات الهجومية للجيش واللجان الشعبية, استهدفت مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قرب جبل مشعل في جيزان وكبدوهم خسائر مادية وبشرية… مشيرا إلى أن أعداد من مرتزقة الجيش السعودي، بينهم سودانيين، لقوا مصارعهم بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الصوح ومربع شجع وقبالة السديس بنجران.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه في المدافن بجيزان ومصرع وجرح طاقمها، منوها إلى إن وحدة القناصة في الجيش واللجان تمكنت من قنص 7مرتزقة بينهم سوداني في جبهة حيران بحجة.

 

وفي البيضاء أعطبت وحدات من الجيش واللجان الشعبية 3 آليات لمسلحي التحالف إثر قصف استهدف تجمعاتهم في جبهة قانية، واسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما لقي عدد من المرتزقة مصارعهم وأصيب آخرون بكمين محكم لوحدة الهندسة في حيفان بمحافظة تعز.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من مسلحي التحالف بكمين لوحدة الهندسة في جبهة الساقية بالمتون بمحافظة الجوف، كما فجرت وحدة الهندسة العسكرية عبوة ناسفة بمجموعة من المسلحين حاولت التسلل على مواقع الجيش واللجان في جبهة حام بالمحافظة ومقتل وجرح عدد منهم.

قد يعجبك ايضا