المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع جندي سعودي وعشرات المرتزقة واحراق 3 آليات عسكرية في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // لقي جندي سعودي مصرعه وسقط العشرات بين قتيل وجريح  في صفوف جنود التحالف المأجورين سعوديا واحرقت 3 آليات عسكرية لهم اليوم الثلاثاء , بعمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية في عدد من جبهات  جيزان الحدودية . مصدر عسكري أكد أن وحدة مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت آليات عسكرية سعودية […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

لقي جندي سعودي مصرعه وسقط العشرات بين قتيل وجريح  في صفوف جنود التحالف المأجورين سعوديا واحرقت 3 آليات عسكرية لهم اليوم الثلاثاء , بعمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية في عدد من جبهات  جيزان الحدودية .

مصدر عسكري أكد أن وحدة مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت آليات عسكرية سعودية محملة بمجاميع من الجنود المرتزقة شرق الدود بعدد من القذائف ما اسفر عن إحراق ثلاث آليات عسكرية ومصرع وإصابة طواقمها.

واشار المصدر إلى مصرع وإصابة أعداد في صفوف مرتزقة الجيش السعود بنيران المدفعية إثر استهداف مباشر لتجمعاتهم قبالة جبل قيس .

وأفاد المصدر أن وحدة القناصة تمكنت من قنص جندي سعودي جنوب جبل تويلق.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد تمكنت في وقت سابق اليوم من إفشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي شرق الدود والحقت بهم خسائر في الأرواح.

كما أطاحت وحدة الهندسة بمجاميع من مرتزقة الجيش السعودي بكمين نوعي قبالة جل قيس , فيما استهدفت القوة المدفعية مواقع سعودية بذات الجبهة مخلفة خسائر بشرية ومادية في صفوف وعتاد مرتزقة السعودية.

قد يعجبك ايضا