المصدر الأول لاخبار اليمن

الإمارات تراهن على سقطرى بمليار ريال يمني  

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // كشف الكاتب الإعلامي التابع لحزب الإصلاح “مختار الرحبي” أن الإمارات ترصد مليار ريال يمني لإقامة مظاهرات في الأيام المقبلة تبارك تواجد الانتقالي والتواجد الإماراتي في المحافظة.   وقال الرحبي في سلسلة تغريدات له على تويتر: “ان الامارات ترصد مليار ريال يمني لاقامة مظاهرات ضد شرعية هادي في سقطرى عبر […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


كشف الكاتب الإعلامي التابع لحزب الإصلاح “مختار الرحبي” أن الإمارات ترصد مليار ريال يمني لإقامة مظاهرات في الأيام المقبلة تبارك تواجد الانتقالي والتواجد الإماراتي في المحافظة.

 

وقال الرحبي في سلسلة تغريدات له على تويتر: “ان الامارات ترصد مليار ريال يمني لاقامة مظاهرات ضد شرعية هادي في سقطرى عبر مندوب الإمارات في جزيرة سقطرى خلفان المزروعي وبعض الشخصيات المحلية حيث يسعون لنشر الفوضى في محافظة سقطرى”.

 

وأضاف الرحبي بالقول:” من يقود هذه المظاهرات هم نفس الاشخاص الذين قادوا المظاهرات ضد تواجد قوات هادي في. مايو الماضي2018 م وابرز هذه القيادات التى باعت الوطن وأصبحت أداة من أدوات الإمارات لنشر الفوضى في محافظة سقطرى الامنة المستقرة” حسب زعمه

وكان ناشطون حقوقيون تابعون للإنتقالي والإمارات قد راهنوا على القضاء على الإصلاح او ما يسمونها حكومة الإخوان المتمثلة بقوات هادي وعلي محسن الأحمر.

قد يعجبك ايضا