المصدر الأول لاخبار اليمن

كمائن الجيش تلتهم جنود التحالف وتجبر من تبقى على الفرار خلال تقدم بتعز

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // التهمت كمائن الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس , جنود التحالف وفرار من تبقى منهم وسط حالة من الخوف والهلع خلال افشال محاولة تقدم لهم في الجحملية بمحافظة تعز. مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية مسنودة بوحدة الهندسة تمكنت من افشال محاولة تسلل لقوات التحالف في الجحملية موقعة [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

التهمت كمائن الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس , جنود التحالف وفرار من تبقى منهم وسط حالة من الخوف والهلع خلال افشال محاولة تقدم لهم في الجحملية بمحافظة تعز.

مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية مسنودة بوحدة الهندسة تمكنت من افشال محاولة تسلل لقوات التحالف في الجحملية موقعة بهم خسائر بشرية كبيرة وفرار من تبقى منهم دون احراز أي تقدم.

وكشف المصدر أن قوات الجيش استدرجت جنود التحالف المتسللين في منطقة مزروعة بالعبوات الناسفة ليسقطوا في أربعة كمائن التهمت جثثهم فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار وسط حالة من الارتباك والهلع تاركين جثث قتلاهم في ساحة المعركة.

وكانت قوات الجيش واللجان قد نفذت أمس الأربعاء هجوم مباغت على مواقع لقوات التحالف في مفرق الوازعية ملحقين بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.

هذا وقد أطاحت القوة المدفعية أمس الأول , بـ 9 جنود للتحالف وإصابة 25 آخرين إثر استهداف تجمعاتهم في جبهة الضباب , فيما تمكنت وحدة القناصة من إعطاب آلية للتحالف في مفرق الوازعية.