المصدر الأول لاخبار اليمن

احتجاجات في حضرموت بعد نفاذ الوقود وانقطاع الكهرباء

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // احتج عدد من أبناء حضرموت اليوم الأحد، على تدهور الوضع المعيشي وعدم توفر الوقود وانعدام التيار الكهربائي بالإضافة إلى ازدياد العصابات الإجرامية وفرق الاغتيالات التي بثت الرعب والخوف بين أبناء المحافظة .   وطالب المحتجون أبناء المحافظة ومنظمات المجتمع الدولي بالوقوف معهم وتوفير المشتقات النفطية وتوفير الكهرباء وسرعة البت […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


احتج عدد من أبناء حضرموت اليوم الأحد، على تدهور الوضع المعيشي وعدم توفر الوقود وانعدام التيار الكهربائي بالإضافة إلى ازدياد العصابات الإجرامية وفرق الاغتيالات التي بثت الرعب والخوف بين أبناء المحافظة .

 

وطالب المحتجون أبناء المحافظة ومنظمات المجتمع الدولي بالوقوف معهم وتوفير المشتقات النفطية وتوفير الكهرباء وسرعة البت في قضية “الرائد عبيد بازهير” ومرافقيه المختطفين من قبل مسلحين تابعين للإصلاح في محافظة مأرب، مؤكدين استغلال ميليشيات الإمارات والسعودية لموارد المحافظة.

وكان الشيخ “عمرو بن حبريش” التابع لحكومة هادي، قد كشف لهم صابح اليوم ما تعيشه المحافظة قائلا” نحن نعيش ظروف خدمية صعبة للغاية، وخاصة في مجال الكهرباء بسبب نفاذ مخزون الوقود في محطات التوليد , وهناك من لا يريد خيرًا لحضرموت أو إنهاء معاناتها الخدمية.

ويطالب أبناء محافظة حضرموت حقهم من عائدات القطاع النفطي بحضرموت في تحسين خدمات الكهرباء و الخدمات الاخرى الأساسية وكان مدير الكهرباء التابع لهادي قد اخلاء مسؤوليته عن خروج منظومة الكهرباء من الخدمة في أي وقت بسبب نفاذ مخزون الديزل .

وتشهد محافظة حضرموت فراغا إداريا وامنيا كبيرا وانتشار عصابات إجرامية تابعة للإمارات عبر ما يسمى الإنتقالي الجنوبي وأخرى تابعة للسعودية عبر الإصلاح زرعت الخوف والرعب في أوساط المواطنين، بعد اختطاف وتجنيد أبناء المدينة السلمية حضرموت.

 

قد يعجبك ايضا