المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش السعودي يخسر العشرات في جبهات عسير

الجيش السعودي يخسر العشرات في جبهات عسير

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

خسر الجيش السعودي اليوم الاحد، العشرات من جنوده ومسلحيه من المرتزقة بانكسار زحف لهم على مواقع قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، وهجوم نوعي نفذته الأخيرة ومدفعيتها، على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في عسير.

 

مصدر عسكري في الجيش اليمني، أفاد بأن “الجيش السعودي ومرتزقته نفذوا اليوم الأحد زحفا واسعا على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مجازة الشرقية بقطاع عسير”. معلنا “انكسار الزحف وتكبد الجيش السعودي خسائر فادحة”.

 

المصدر العسكري أوضح في تصريح صحافي أن “وحدات من الجيش واللجان تحاصر مجاميع من مرتزقة الجيش السعودي خلال كسر زحفهم في مجازة الشرقية بعسير”.. مؤكدا “مقتل وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي”.

 

في المقابل، أفاد مصدر عسكري أن “مدفعية الجيش واللجان دكت، اليوم الأحد، تجمعات وتحصينات ومواقع للجيش السعودي ومرتزقته في مجازة الشرقية، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم”. لافتا إلى “تنفيذ هجوم نوعي على مواقعهم”.

 

وقال: نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية نوعية اليوم الأحد، على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في جبهة مجازة الغربية بعسير، ونكلوا بالمرتزقة وقتلوا وجرحوا العشرات منهم بمشاركة وحدة الهندسة العسكرية”.

 

تُضاف هذه الخسائر إلى خسائر مماثلة تكبدها الجيش السعودي ومرتزقته، السبت، بثلاث عمليات عسكرية هجومية، للجيش واللجان الشعبية، على مواقعهم قبالة منفذ علب وفي مجازة الشرقية، اسفرت عن تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح.

 

ويخسر الجيش السعودي، بصورة يومية، المزيد من جنوده ومسلحيه من المرتزقة الأجانب والمحليين، وآلياته العسكرية، في هجمات نوعية تنفذها وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية، وقصف مدفعي وصاروخي وجوي بالطيران المسير.

قد يعجبك ايضا