المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. المستشفى الجمهوري يتسلم 8 أجهزة طبية من الصحة العالمية

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   تسلم مركز الغسيل الكلوي في هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة اليوم 8 أجهزة غسيل كلوي مقدمة من منظمة الصحة العالمية.   وأوضح رئيس الهيئة الدكتور مطهر مرشد أن الأجهزة المقدمة من منظمة الصحة العالمية لمركز الغسيل الكلوي بالهيئة تأتي في إطار دعم الاحتياجات للأجهزة والمعدات الطبية […]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

تسلم مركز الغسيل الكلوي في هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة اليوم 8 أجهزة غسيل كلوي مقدمة من منظمة الصحة العالمية.

 

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور مطهر مرشد أن الأجهزة المقدمة من منظمة الصحة العالمية لمركز الغسيل الكلوي بالهيئة تأتي في إطار دعم الاحتياجات للأجهزة والمعدات الطبية للمستشفيات والمرافق الصحية والتي تهالكت وأنتهى عمرها الافتراضي وتعطل الكثير منها خاصة في ظل استمرار الحصار على بلادنا.

 

وأشار الدكتور مرشد إلى أن الأجهزة المستلمة تمثل إضافة نوعية للمستشفى وستعمل على تلبية احتياجات المركز وبما يمكنه من القيام بدوره الإنساني تجاه المرضى، بحسب وكالة سبأ.

 

مثمناً جهود منظمة الصحة العالمية في دعم الهيئة بهذه الأجهزة الطبية خاصة في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان.

 

فيما أكد رئيس مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى الجمهوري مجاهد الطياري أن أجهزة الغسيل الكلوي سيستفيد منها بالإضافة إلى الموجود 520 حالة شهرياً بمتوسط 20 حالة يومي.

 

 

قد يعجبك ايضا