المصدر الأول لاخبار اليمن

قنص 3 من جنود التحالف في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أعلن مصدر عسكري في وحدة القناصة اليمنية اليوم الثلاثاء , عن سقوط 3 من جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا بعمليات قنص شرق الدود وجبل جحفان في جبهة جيزان الحدودية. المصدر أكد مصرع واصابة  19 من جنود التحالف برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية خلال اليومين الماضيين في جبهة جيزان , [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن مصدر عسكري في وحدة القناصة اليمنية اليوم الثلاثاء , عن سقوط 3 من جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا بعمليات قنص شرق الدود وجبل جحفان في جبهة جيزان الحدودية.

المصدر أكد مصرع واصابة  19 من جنود التحالف برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية خلال اليومين الماضيين في جبهة جيزان , فيما تمكنت الثلاثاء الماضي من قنص 3 جنود سعوديين بذات الجبهة.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد نفذت في وقت سابق اليوم هجوم مباغت على عدد من مواقع مرتزقة الجيش السعودي شرق الدود موقعة بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري.

جدير بالذكر أن القناصة اليمنية قد تمكنت خلال شهري مايو ويونيو الماضيين,  من قنص 19 جندي سعودي في جبهات الحدود بحسب بيان متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع الذي أعلن أن عمليات القنص خلال هذه الفترة حصدت 2577 جندي في صفوف المرتزقة المحليين  و19جندي سعودي و9 من مرتزقة الجنود السودانيين .

وأكد العميد سريع أن عمليات القنص تسببت أيضا في تدمير وإعطاب 30 آلية عسكرية و15 أسلحة ثقيلة ومتوسطة للتحالف في مختلف الجبهات الداخلية والحدودية.