المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الصحة تكرم منسقة برامج الصحة في اليمن

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // كرم وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل بصنعاء اليوم منسقة برامج الصحة في اليمن عائشة عباد جمعان تقديرا لجهودها في انجاح برنامج الوبائيات وتدريب الكوادر الصحية في اليمن . وأكد الدكتور المتوكل في التكريم الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الدكتور محمد المنصور وعدد من مدراء البرامج أن [...]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

كرم وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل بصنعاء اليوم منسقة برامج الصحة في اليمن عائشة عباد جمعان تقديرا لجهودها في انجاح برنامج الوبائيات وتدريب الكوادر الصحية في اليمن .

وأكد الدكتور المتوكل في التكريم الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الدكتور محمد المنصور وعدد من مدراء البرامج أن هذا التكريم يأتي تقديرا للجهود الذي بذلتها عائشة جمعان في تأسيس البرنامج الحقلي للوبائيات عام 2011م وتخرج منه ثلاث دفع وتدريب الكوادر الصحية ودعم المختبرات .

ولفت إلى أن البرنامج تخرج منه 30 كادرا طبيا أصبحوا أخصائيين في الوبائيات .. مشيرا إلى احتياج البلد لهذه التخصصات والترصد الوبائي خاصة في ظل انتشار الأوبئة التي تسبب بها العدوان .

  من جانبها اعتبرت عائشة جمعان التكريم هو تكريم لكل من ساهم في تأسيس وإنجاح برنامج الوبائيات الحقلية في اليمن وكل العاملين في الميدان في ظل الظروف الصعبة لتي تمر بها البلاد .

ونوهت بمبادرة وزير الصحة في الاهتمام بالكفاءات والكوادر الطبية وجهوده في النهوض بالقطاع الصحي في اليمن وتعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .