المصدر الأول لاخبار اليمن

التربية تبدي استعدادها لتوفير كادر تعليمي لمستشفى الأمراض النفسية ودار الأمل

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // أبدى وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي الاستعداد لتوفير كادر تعليمي لمستشفى الأمراض النفسية ودار الأمل. جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها مع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع لنزلاء مستشفى الأمراض النفسية ودار الأمل لرعاية الجانحات بأمانة العاصمة. واطلع الوزيران على الخدمات التي يقدمها [...]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

أبدى وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي الاستعداد لتوفير كادر تعليمي لمستشفى الأمراض النفسية ودار الأمل.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها مع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع لنزلاء مستشفى الأمراض النفسية ودار الأمل لرعاية الجانحات بأمانة العاصمة.

واطلع الوزيران على الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى النفسيين واحتياجاته بما يعزز من خدماته المقدمة لنزلائه أو المترددين عليه.

واستمعا من مدير المستشفى إلى إيضاح عن الصعوبات التي تواجه المستشفى، ووجه الوزير عبيد بن ضبيع، مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالأمانة بمعالجة الصعوبات وتوفير المتطلبات الضرورية للمستشفى.

واطلع وزيرا الشؤون الاجتماعية والعمل والتربية والتعليم، خلال لقائهما قيادة دار الأمل لرعاية الجانحات على الخدمات التي يقدمها الدار للنزيلات واحتياجاته، وطافا بأقسام الدار.

رافقهما خلال الزيارة مدير عام الدفاع الاجتماعي بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل أمين العلي ومدير مكتب الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة ناصر الكاهلي ومدير مديرية بني الحارث وعدد من القيادات الإدارية.