المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ صنعاء يوجه بسرعة استكمال مشروعي كهرباء الحيمتين

صنعاء  // وكالة الصحافة اليمنية // وجه محافظ صنعاء حنين محمد قطينة، إدارة مشاريع المحافظة بسرعة استكمال مشروعي كهرباء الحيمتين. يتضمن المشروع، الذي تنفذه هيئة كهرباء الريف بتكلفة اثنين مليار و100 مليون ريال، تركيب المعدات والأعمدة الكهربائية ومد كابلات التيار الكهربائي في قرى وعزل المديرتين، بتمويل 380 ألف دولار من الصندوق الاجتماعي للتنمية. وأشار محافظ [...]

صنعاء  // وكالة الصحافة اليمنية //

وجه محافظ صنعاء حنين محمد قطينة، إدارة مشاريع المحافظة بسرعة استكمال مشروعي كهرباء الحيمتين.

يتضمن المشروع، الذي تنفذه هيئة كهرباء الريف بتكلفة اثنين مليار و100 مليون ريال، تركيب المعدات والأعمدة الكهربائية ومد كابلات التيار الكهربائي في قرى وعزل المديرتين، بتمويل 380 ألف دولار من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وأشار محافظ صنعاء خلال لقاءه مدير المشاريع بالمحافظة المهندس فؤاد الشرعبي إلى أنه تم التنسيق مع هيئة كهرباء الريف لتوفير بقية متطلبات المشروع وكذا الصندوق الاجتماعي للتنمية في صرف أجور التركيب الإضافية.

فيما أكد المهندس الشرعبي، الحرص على إنجاز ما تبقى من المشروعين اللذين بلغت نسبة الإنجاز فيهما  80 بالمائة في الحيمة الخارجية و 85 بالمائة في الحيمة الداخلية.

وثمن جهود قيادة المحافظة واهتمامها في توفير المتطلبات لإنجاز العمل في الوقت المحدد .. لافتا إلى أنه سيتم إنجاز المرحلة الأولى من المشروعين خلال شهر.