المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. هيئة الأدوية تكرم إدارة وكوادر المختبر الوطني للرقابة الدوائية

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كرم رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور محمد المداني مديرة المختبر الوطني للرقابة الدوائية الدكتورة ابتسام عبدالوهاب الفضلي، وكوادر المختبر لجهودهم في تطوير وإنجاح العمل.

 

وأشار الدكتور المداني إلى أن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود قيادة وكوادر المختبر المثمرة وتفانيهم في سبيل تطوير العمل بالمختبر الوطني للرقابة الدوائية.

 

وأشاد بالأداء المتميز للمختبر وكوادره رغم العدوان والحصار والتزامهم بالجودة والدقة خلال فحص الأدوية لضمان وجود دواء آمن وفعال حسب الامكانات المتاحة.

 

 

وأكد الدكتور المداني أهمية التحلي بروح المسؤولية والتركيز على الأمن الدوائي وتحديث آليات العمل لمنع استغلال الظروف التي تمر بها البلاد وضبط أي أدوية مزورة أو مضرة بالمواطن.

 

واستعرض توجهات الهيئة للفترة القادمة لتحسين الوضع الدوائي وتعزيز دور المختبر الوطني في الرقابة الدوائية والحفاظ على صحة المجتمع .. مؤكداً أهمية تشجيع الصناعة الدوائية في البلد وإعادة الثقة للمنتج المحلي .

 

بدورها أشارت مديرة المختبر الوطني للرقابة الدوائية إلى أن هذا التكريم يمثل حافزاً لمضاعفة الجهود لتجويد العمل وتحسين مخرجات المختبر خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وتوفير الدواء الآمن والفعال للمواطن .