المصدر الأول لاخبار اليمن

نجدة “القدس 1” تنفذ مناورة عسكرية في حجة (صور)

نجدة “القدس 1” تنفذ مناورة عسكرية في حجة (صور)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

نفذت دفعة “القدس 1” الأمنية، عرضا ومناورة عسكرية، الأحد، في محافظة حجة، لاستعراض مهارات منتسبيها الأمنية والعسكرية في استخدام مختلف أنواع الاسلحة، ومداهمة أوكار المخربين، وملاحقة المجرمين.

 

تأتي المناورة الأمنية والعسكرية، احتفالا بتخرج دفعة أمنية جديدة من قوات النجدة في محافظة حجة، من دورة تدريبية، في إطار خطط وزارة الداخلية للتدريب والتأهيل ورفع الجهوزية لمختلف منتسبي وحدات الوزارة.

 

وأشاد مساعد مدير أمن محافظة حجة، العقيد قاسم علي قوارة، في كلمة له، بمستوى “الجاهزية والمعنويات العالية والانضباط الكبير الذي يتمتع به خريجو دفعة القدس 1″، ناقلا لهم تحيات مدير أمن المحافظة وتهانيه.

 

العقيد قوارة، أكد أن “الخريجين رافد كبير للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والوطن بشكل عام”. منوها بجهود مدير أمن المحافظة العميد عبد الله الطاووس، وقيادة فرع النجدة في حجة، في التأهيل والتدريب.

 

وأعلن قائد فرع قوات النجدة في حجة المقدم عماد القاضي “مواصلة منتسبي قوات النجدة القيام بدورهم على الحفاظ في أمن واستقرار المحافظة بتفانٍ وإخلاص”. مباركا للخريجيين في الدفعة التي حملت اسم “القدس 1”.

 

وبدورهم، أكد الخريجون “استعدادهم وجاهزيتهم للتحرك إلى مختلف الميادين لحفظ الأمن والاستقرار واستعدادهم للالتحاق بأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لمواجهة قوى الغزو والارتزاق والعمالة”.