المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الكهرباء يحث على سرعة استكمال مهام الوحدات التنفيذية للرؤية الوطنية

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 أكد وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي أهمية تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات وإنجاز خطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية والالتزام بالمدة الزمنية لمراجعتها وتسليمها للمكتب التنفيذي للرؤية.

وحث وزير الكهرباء في اجتماع عقد اليوم وضم قيادات الوزارة وأعضاء اللجان التنفيذية للرؤية الوطنية، الوحدة التنفيذية الرئيسية والوحدات الفرعية على استكمال المهام المناطة بها بما يسهم في انجاز الخطط والمبادرات وتسليمها في موعدها المحدد.

وتم خلال الاجتماع استعراض نتائج اجتماعات اللجان التنفيذية والمشروعات حول إعداد الخطط والمبادرات لمشاريع قطاع الكهرباء في ضوء إعداد خطة المرحلة الأولى 2019-2020م من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ومدى التزامها بالموجهات الإرشادية للرؤية.

كما تم الإستماع إلى تقرير من المشاركين في الورشة التي نظمها المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة أمس الأحد بشأن موجهات إعداد الخطة المرحلية الأولى للرؤية الوطنية.

وقيًم المجتمعون مستوى الإعدادات الأولوية لخطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية مرحلة الصمود والتعافي، بقطاع الكهرباء وسبل معالجة الصعوبات في هذا الجانب.

قد يعجبك ايضا