المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة: اصابة امرأة بجروح جراء قذيفة للتحالف على التحيتا

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تواصل قوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا في محافظة الحديدة قصف الأحياء السكانية وارتكاب الجرائم بحق المدنيين استمرارا لخرق اتفاق السويد لوقف اطلاق النار بالمحافظة. مصدر أمني أفاد مساء اليوم الثلاثاء , عن إصابة امرأة بجروح نتيجة قذيفة مدفعية اطلقتها قوى التحالف على منطقة المدمن في مديرية التحيتا. وكان التحالف [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تواصل قوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا في محافظة الحديدة قصف الأحياء السكانية وارتكاب الجرائم بحق المدنيين استمرارا لخرق اتفاق السويد لوقف اطلاق النار بالمحافظة.

مصدر أمني أفاد مساء اليوم الثلاثاء , عن إصابة امرأة بجروح نتيجة قذيفة مدفعية اطلقتها قوى التحالف على منطقة المدمن في مديرية التحيتا.

وكان التحالف ومسلحيه بقيادة السعودية والإمارات، قد رفعوا منتصف ليل أمس الاثنين، سقف التصعيد في مدينة الحديدة، متجاوزين القصف اليومي لقرى ريفها وأحيائها السكنية غير الخاضعة لمسلحيه، إلى تنفيذ محاولة تقدم وزحف واسع شمال منطقة الجبلية بمديرية التحيتا استخدموا خلاله آليات عسكرية ثقيلة ومتوسطة، واطلقوا أكثر من 125 قذيفة مدفعية ونيران الأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة والذي تصدى له الجيش واللجان بحزم واجبروا منفذيه على التراجع.

قد يعجبك ايضا