المصدر الأول لاخبار اليمن

عسير: 3 مواقع سعودية في قبضة الجيش اليمني

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أحكم الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الثلاثاء, السيطرة على ثلاثة مواقع عسكرية سعودية بعملية هجومية على عدد من المواقع في جبهة عسير الحدودية. مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت عملية عسكرية هجومية على عدد من المواقع السعودية في مجازة الغربية سقط على اثرها أعداد من […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أحكم الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الثلاثاء, السيطرة على ثلاثة مواقع عسكرية سعودية بعملية هجومية على عدد من المواقع في جبهة عسير الحدودية.

مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت عملية عسكرية هجومية على عدد من المواقع السعودية في مجازة الغربية سقط على اثرها أعداد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي وفرار من تبقى منهم.

وأعلن المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا خلال الهجوم من السيطرة على ثلاثة مواقع عسكرية سعودية في مجازة الغربية.

وفي أبواب الحديد اشار المصدر إلى انكسارين جديدين لمرتزقة الجيش السعودي محملين بالخسائر الكبيرة في الأرواح والعتاد العسكري خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لهما رغم الاسناد الجوي لطيران التحالف الأباتشي لدن دون جدوى أو تحقيق أي تقدم على الأرض.

ويأتي هذه الانجاز العسكري بعد ساعات من تنفيذ سلاح الجو اليمني المسير عمليات هجومية واسعة على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير بعدد من طائرات “قاصف 2K “.

متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع: أعلن حينها أن الهجوم استهدف رادارات ومواقع عسكرية أخرى واصابت أهدافها بدقة عالية .

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد شنت أمس الإثنين, هجوم مباغت على مواقع عسكرية في مجازة الغربية واستهدفت بصاروخ موجه مجموعة من مرتزقة الجيش السعودي في أبواب الحديد خلفت في مجملها خسائر بشرية ومادية.

قد يعجبك ايضا