المصدر الأول لاخبار اليمن

أنصار الله” يدينون تدمير مساكن القدس و”عري المطبعين”

أنصار الله” يدينون تدمير مساكن القدس و”عري المطبعين”

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أدان “أنصار الله” في اليمن، تخاذل الأنظمة العربية حيال جرائم هدم العدو الإسرائيلي الأحياء والمنازل الفِلسطينيّة في قرية صور باهر في مدينة القدس المحتلّة، وجرائم الكيان المُتواصلة في فِلسطين. معتبرة أن “هذه الجرائم تعري خيانة أنظمة التطبيع”.

 

وقال المكتب السياسي لأنصار الله، في بيان له، الثلاثاء، إن “جرائم العدو الإسرائيلي كافية لاستنهاض الشعوب على مبدأ ما أخذ بالقوة لن يعود إلا بالقوة والتحرك بمسؤولية ومعرفة العدو الحقيقي”. مجددا “ثبات موقف الشعبي اليمني تجاه القضية الفلسطينية”.

 

بيان أنصار الله، أكد أن “أساس العدوان على اليمن هو لموقفه من فلسطين وتحمل المسؤولية للقضايا العربية والإسلامية ورفض التسلط الأمريكي على المنطقة”. بخلاف ما يزعمه تحالف الحرب السعودي الاماراتي بأن “حربه على اليمن هي من أجل العروبة”.

 

وقال: إن “ما يجري في فلسطين يعري أنظمة الخيانة والعمالة والإجرام التي تدعي العروبة والإسلام وتسعى للتطبيع مع الكيان”. مضيفا: “هذا التمادي الصهيوني في الإجرام والقتل والتدمير ما كان له أن يحصل لولا تواطؤ بعض الأنظمة الخليجية والعربية العملية”.

 

“أنصار الله” لفتوا في بيانهم إلى أن “أنظمة الخيانة والعمالة والإجرام التي تدعي العروبة والإسلام وتسعى للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب وتعتدي على الشعب اليمني كما يزعمون من أجلها في الوقت الذي لا يحركهم كل هذا الإجرام بحق الشعب الفلسطيني”.

 

وفي المقابل، أشاد بيان “أنصار الله”، بالمواقف “البطولية للمجاهدين الفلسطينيين المدافعين عن الدين والقضية والهوية والإنسان”. داعيا “الشعوب العربية والإسلامية إلى أن “لا يعولوا على هذه الأنظمة، وإلى التحرك الشعبي الجاد لاتخاذ مواقف قوية تجاه الإجرام الإسرائيلي”.

قد يعجبك ايضا