المصدر الأول لاخبار اليمن

تعز: القوة الصاروخية تواصل حصد ارواح جنود التحالف في الوازعية

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // واصلت وحدة القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية  مجددا , حصد أرواح جنود قوات التحالف المأجورين في جبهة الوازعية بمحافظة تعز. مصدر عسكري أكد أن وحدة الصاروخية استهدفت اليوم السبت , بصاروخ “زلزال1” تجمعات لجنود التحالف في مفرق الوازعية محققة اصابات مباشرة وخسائر بشرية في صفوفهم. وكان مجاميع من جنود […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

واصلت وحدة القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية  مجددا , حصد أرواح جنود قوات التحالف المأجورين في جبهة الوازعية بمحافظة تعز.

مصدر عسكري أكد أن وحدة الصاروخية استهدفت اليوم السبت , بصاروخ “زلزال1” تجمعات لجنود التحالف في مفرق الوازعية محققة اصابات مباشرة وخسائر بشرية في صفوفهم.

وكان مجاميع من جنود التحالف قد سقطوا أمس الجمعة, بين قتيل وجريح بكمين نوعي لوحدة الهندسة خلال محاولتهم التسلل في الجحملية , وآخرين بضربات مدفعية على تجمعاتهم في مفرق الوازعية.

جدير بالذكر أن قوات التحالف في جبهة الوازعية تحديدا قد تعرضت خلال الأسبوعين الماضيين , لخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري بعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية الهجومية والصاروخية والمدفعية وكمائن لوحدة الهندسة .

قد يعجبك ايضا