المصدر الأول لاخبار اليمن

ضبط كميات كبيرة من البضائع والأدوية والسيارات المهربة في محافظتي صنعاء وذمار

خاص// وكالة الصحافة اليمنية // ضبطت قوات الأمن في محافظتي ذمار وصنعاء، خلال الأسبوع المنصرم من يوليو الجاري كميات كبيرة من البضائع والأدوية والسيارات المهربة. حيث ضبط امن محافظة ذمار ووحدة مكافحة التهريب التابعة لفرع قوات النجدة بالمحافظة، خلال الأسبوع المنصرم، 24 ناقلة محملة بالبضائع المختلفة الغير مجمركة، من ابرز تلك البضائع الأدوية، والأسمدة، والمبيدات [...]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //


ضبطت قوات الأمن في محافظتي ذمار وصنعاء، خلال الأسبوع المنصرم من يوليو الجاري كميات كبيرة من البضائع والأدوية والسيارات المهربة.

حيث ضبط امن محافظة ذمار ووحدة مكافحة التهريب التابعة لفرع قوات النجدة بالمحافظة، خلال الأسبوع المنصرم، 24 ناقلة محملة بالبضائع المختلفة الغير مجمركة، من ابرز تلك البضائع الأدوية، والأسمدة، والمبيدات الزراعية، و السجائر .

وقد احيلت جميعها للجهات المختصة، كما ضبط  في محافظة ذمار خلال نفس الفترة عدد 115 سيارة متنوعة  مهربة ، منها 100 سيارة كانت محمولة على متن 10قاطرات ، تحمل كل قاطرة 10سيارات .

وفي محافظة صنعاء فقد ضبطت مكافحة التهريب، خلال نفس الفترة، 19 ناقلة مختلفة، تحمل بضائع مهربة، أبرزها ضبط ما يقارب 26 طن من الأدوية المهربة، منها 24 طن ضبطت في عمليتين منفصلتين بمديرية بلاد الروس، وكانت على متن شاحنتين نوع دينا .

وقد أحيلت جميعها للجهات المختصة.